آخر تحديث للموقع :19:40


الفاشر تستضيف أعمال الملتقى التنسيقي الرابع للزكاة بدارفور

الملتقى يهدف إلى إحكام التنسيق بين أمانات الزكاة بدارفور
تستضيف مدينة الفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور يوم الأربعاء، الملتقى التنسيقي الرابع لزكاة قطاع دارفور، بمشاركة واسعة من أمناء الزكاة ومديري إدارات الجباية بولايات دارفور الخمس، وتشريف ممثل الأمين العام لديوان الزكاة الاتحادي.

وأعلن أمين ديوان الزكاة بالولاية، حامد أحمد جبارة، اكتمال كافة الترتيبات والاستعدادات لانطلاق أعمال الملتقى، موضحاً أن الملتقى سيخاطب فاتحة أعماله وزير الزراعة والثروة الحيوانية، نائب والي شمال دارفور، ووزير الشؤون الاجتماعية وممثل الأمين العام لديوان الزكاة.

وقال جبارة إن الملتقى يهدف إلى إحكام التنسيق بين أمانات الزكاة بولايات دارفور، لتوحيد الرؤى حول الأوعية الزكوية وخاصةً في مجالات الأنعام والزروع وعروض التجارة، بجانب العمل على توحيد أساليب الجباية، وذلك في إطار الجهود المبذولة من الزكاة على مستوى دارفور والمركز لتعظيم شعيرة الزكاة.

وأفاد أن الملتقى سيستمر لمدة يوم واحد يتم خلاله استعراض تقارير أداء الزكاة لولايات دارفور للربع الأول من العام 2018، فضلاً عن تقييم وتقويم الأداء وقياس مدى أثر الملتقيات التنسيقية لقطاع دارفور.

وأكد اهتمام الزكاة بالوصول إلى كافة الأوعية الزكوية لاسيما الأنعام بمختلف المحليات. مشيراً إلى أن الأوضاع الأمنية الآن باتت مواتية لكل فرق عمل الجباية المنتشرة في كل أصقاع الولاية النائية.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."