آخر تحديث للموقع :23:21


يوسف: مراجعات مستمرة لتجربة "الحكم الاتحادي"

يوسف: الإعلام يلعب دوراً كبيراً في قضايا الوحدة الوطنية
قال وزير الدولة بوزارة الإعلام، ياسر يوسف، رئيس اللجنة العليا لملتقى وزراء الإعلام ومديري هيئات الإذاعة والتلفزيون بالولايات، إن تجربة الحكم الاتحادي أفرزت كثيراً من التحديات، حيث تقوم الدولة بصورة مستمرة بدراستها ومراجعتها.

وأشار لدى مخاطبته ملتقى وزراء الإعلام ومديري هيئات الإذاعة والتلفزيون بالولايات بمدينة بورتسودان، الثلاثاء، إلى أن الإعلام يلعب دوراً كبيراً في قضايا الوحدة الوطنية والتماسك القومي.

وأوضح أن وزارة الإعلام درجت على جمع أهل الاختصاص من الإعلاميين في كل عام، ليتدارسوا قضاياهم ويقدموا حلولاً وتوصيات للقيادة لتعينها على اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

من جانبه أكد والي البحر الأحمر، علي أحمد حامد، أهمية دور الإعلام ووصف رسالته بالخطيرة لجهة أنها رسالة ذات حدين، مؤكداً أن البلاد تحتاج كثيراً للإعلام الفاعل والهادف.

وأفاد أن الأوراق التي تقدم خلال مداولات الملتقى، ستفيد في تطوير العمل الإعلامي مواكبة للتقنية المتجددة، وقال إنه كانت هناك هواجس من أن تكون القنوات الولائية خصماً على القومية الوطنية، لكن المادة المقدمة بها كلها تصب في خدمة تلك القضية المهمة.

من جانبها أوضحت وزيرة الشؤون الاجتماعية والثقافة والإعلام بالبحر الأحمر، فاطمة مصطفى، أن الملتقى يسعى لتحقيق البناء المؤسسي والإداري والفني لقطاع الإعلام، من أجل رسالة إعلامية متميزة ومواكبة لمتطلبات المرحلة.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."