آخر تحديث للموقع :20:18


"أصل الحضارة " تبحث التعاون مع جامعة الخرطوم

الزيارة تأتي في إطار طرح الأفكار والتعاون بين الجامعة والمبادرة
التقى وفد من المكتب التنفيذي لمبادرة "أصل الحضارة" بالدكتور ممدوح محمد الحسن مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بجامعة الخرطوم لبحث سبل التعاون باعتبار القيمة التاريخية والمعرفية للجامعة ودورها الرائد في رفد سوح الحياة المختلفة بكفاءات وقيادات للعمل المدني العام.


وقالت الدكتورة تيسير محمد حسين رئيس المبادرة بأن الزيارة جاءت لتطرح أفكار التعاون بين الجامعة والمبادرة في عدة مسارات، منها الاستفادة من البيئة الجامعية المهيئة والكم المعرفي الهائل للجامعة والمؤسسات التي تتبع لها في تدريب الإعلاميين.


من جهته دعا  الدكتور ممدوح المبادرة للمساهمة في إبراز الدور التاريخي والمجتمعي والعلمي للجامعة والمساهمة في نقل الخبرات خصوصاً لطلاب الإعلام.


 وناشد ممدوح بضرورة إتاحة الفرصة عبر المنابر الإعلامية للمبادرة حتى يعرض طلاب الكليات العلمية والتطبيقية أفكارهم ومنجزاتهم التي تسهم بشكل مباشر في مخاطبة وحل بعض الأزمات والإشكالات التي خلفها النظام السابق.


بينما أكد  الباحث في التاريخ السوداني عباس الحاج استعداد المبادرة في تدريب وتأهيل الإعلاميين وطلاب الجامعة ومنتسبي إدارة الاعلام والعلاقات الخارجية في صناعة محتوى إبداعي يخاطب المتلقي بلغة العصر الحديثة ويستصحب معه الاحتفاء بالسودان تاريخاً وحضارةً ومستقبلاً واعداً بغدٍ جديدٍ.


 



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."