آخر تحديث للموقع :14:56


حي العرب "المفازة" يتأهل لدوري الأولى بالاتحاد المحلي

حي العرب المفازة أجرى مباريات ودية مع الشرطة القضارف
تأهل فريق حي العرب بمدينة المفازة لدوري الدرجة الأولى في الاتحاد المحلي بمدينة الحواتة بولاية القضارف، بعد العديد من النتائج الباهرة التي حققها بعد فوزه على عدد من الفرق الرياضة بالمنطقة وإحراز نتائج متقدمة جعلته يحتل مكانه في الأولى.


وأكد الكابتن نادر محمد الحسين، أن نجاح الفريق في التأهل لدوري الدرجة الأولى، جاء بفضل مجهودات اللاعبين ووقفة مشجعي النادي ودعمهم المادي السخي للفريق في كل المراحل، وأشار الكابتن نادر إلى أن نادي حي العرب أجرى عدداً من المباريات الودية مع فرق لها وزنها في الدوري الممتاز منها الشرطة القضارف التي استطاع الانتصار عليها بمدينة المفازة، وأضاف أن الفريق أيضاً عمل العديد من المعسكرات بعدد من مدن السودان خاصة مدينة القضارف.


وشدد الكابتن نادر على أن تأهل فرق حي العرب لدوري الدرجة الأولى لا يمثل نهاية المطاف، وإنما تخطط إدارة الفريق للمنافسة في كأس السودان وصولاً للدوري الممتاز.


يشار إلى أن نادي حي العرب المفازة تأسس بمدينة المفازة في الثمانينات، وظل يشارك في كل الأنشطة الرياضية بالمنطقة مع نده التاريخي الأهلي المفازة، الذي هو الآخر له مشاركات في كل منافسات اتحاد الكرة المحلي بمدينة الحواتة.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."