آخر تحديث للموقع :20:20


محلية الخرطوم تدعو لاستثمار مناسبة المولد في التآخي

معتمد الخرطوم يثمن دور الطرق الصوفية والجماعات الإسلامية في ترسيخ الاحتفال بالمولد
دعت السلطات في محلية الخرطوم لاستثمار مناسبة الاحتفال بمولد المصطفى (صلى الله عليه وسلم) لتكون موعداً للتآخي وإشاعة السلم الاجتماعي بين جميع مكونات المجتمع السوداني خاصة والبلاد تعيش إشراقات العهد الجديد.


وأشار معتمد محلية الخرطوم المكلف اللواء ركن (م) صبري بشري حسن الشاذلي، خلال مخاطبته زفة المولد النبوي الشريف بميدان المولد بالسجانة إيذاناً بانطلاق الاحتفالات الرسمية والشعبية بمشاركة واسعة من مشايخ الطرق الصوفية والجماعات الإسلامية والأجهزة النظامية وجموع غفيرة من المواطنين، أشار إلى أهمية المشاركة في المناسبة العظيمة التي تؤكد قيمة الرسالة المحمدية وتأثيرها على العالم على مر الأجيال.


وثمن دور الطرق الصوفية والجماعات الإسلامية في ترسيخ الاحتفال بمولد المصطفى الكريم (صلى الله عليه وسلم)، الأمر الذي أسهم بفاعلية في نشر الدين الإسلامي في جميع أرجاء العالم وأسهم في تماسك النسيج الداخلي.


وأشار إلى أن المناسبة تعتبر فرصة لمراجعة النفس والوقوف معها ومحاسبتها إمعاناً في ترسيخ المفاهيم الإسلامية فعلاً وليس قولاً، مطالباً الجميع بمضاعفة الجهد من أجل تقديم خدمات جيدة ومميزة للمواطنين من واقع لكل مجتهد نصيب في العمل.


وحيا مواطني محلية الخرطوم بمناسبة ذكرى المولدي النبوي الشريف، وأن تعود المناسبة على الجميع بالخير واليمن والبركات.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."