آخر تحديث للموقع :12:57


الطويل: لقاء قيادات الشرق بالبرهان تاكيد لحرصهم على السلام

الطويل ثمن دور الدعم السريع في الأمن بالبحر الأحمر
قال رئيس تيار المستقلين الوطنيين الأحرار عثمان الطويل إن لقاء قيادات الإدارة الأهلية بشرق السودان يوم الثلاثاء برئيس مجلس السيادة، الفريق أول عبد الفتاح البرهان، يؤكد حرص الإدارة الأهلية على الحفاظ على السلام والاستقرار بالبلاد وايمانها بالتعايش والسلم الاجتماعي في ولايات الشرق.


وثمن الطويل، بحسب وكالة السودان للانباء النجاحات التي حققتها قوات الدعم السريع في استتباب الأمن والاستقرار بولاية البحر الأحمر، مشيراً إلى الدور الكبير الذي لعبته في احتواء الأحداث التي شهدتها مدينة بورتسودان أواخر أغسطس الماضي.


وقال الطويل أن الأدوار المتعاظمة للدعم السريع في حفظ الأمن والاستقرار بالبحر الأحمر حظيت باستحسان وقبول إنسان شرق السودان وعززت ثقته في منظومة الدعم السريع، مشيراً إلى المجهودات التي قام بها في عقد التصالحات القبلية ورتق النسيج الاجتماعي.


وأوضح أن تيار المستقلين الوطنيين الأحرار ينظر بكثير من التقدير والإعجاب لهذه الأدوارالمتعاظمة في مساعدة مواطني الشرق على التعايش السلمي والابتعاد عن العصبيات والجهويات التي أقعدت الوطن لسنين عديدة، مشيداً بحكمة قيادات الإدارة الأهلية في شرق السودان في تجاوز هذه التحديات وتقديم مصلحة الوطن على مصلحة القبيلة. 


 



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."