آخر تحديث للموقع :22:20


"الدعم السريع" يختتم أكبر حملة لإصحاح البيئة بغرب دارفور

القوات قامت بفتح المجاري ونظافة الشوارع والطرق
اختتمت قوات "الدعم السريع" قطاع غرب دارفور يوم الخميس، حملة كبرى لإصحاح البيئة برعاية وإشراف والي غرب دارفور، اللواء عبدالخالق بدوي محمود، استهدفت عدداً من أحياء مدينة الجنينة حاضرة الولاية قامت خلالها القوات بفتح المجاري ونظافة الشوارع والطرق.


وأكد قائد ثاني "الدعم السريع"، المقدم موسى حامد دوداي، أن تنظيم الحملة بتوجيه من عضو مجلس السيادة قائد قوات "الدعم السريع" الفريق أول محمد حمدان دقلو، مشيراً إلى أن الحملة استمرت لثلاثة أيام .


وقال موسى في تصريحات يوم الخميس، إن القوات وبعد القضاء على التفلتات بالولاية وضبط العربات غير المقننة وكافة المظاهر السالبة، بدأت تتمدد وتتغلغل داخل المجتمع  وتقوم بحملات النظافة وإصحاح البيئة في كل الأحياء خاصة التي تأثرت بالفيضانات والسيول وتقديم الخدمات في كل الأحياء والمستشفيات. وعبّر موسى عن شكره ، لوزارة الصحة والهلال الأحمر

ومحلية الجنينة على المساهمة والمشاركة في حملة إصحاح البيئة.


وتفاعل المواطنون مع الحملة، وعبّروا عن شكرهم لقوات "الدعم السريع" وقائدها، وأشاروا إلى أن الحملة امتداد لدورها الفاعل في إسناد المجتمع. وأكد المواطن إبراهيم حسن عمر، أنهم في حي الكفاح تضرروا من أكبر مكب نفايات بالولاية وقال إنه السبب في الأمراض والوبائيات التي أصابت المواطنين،

 وقال نشكر قوات "الدعم السريع" بقيادة المقدم موسى حامد على النفرة والوقوف بجانب المواطن، ودعا المواطنين إلى وضع الأوساخ في الأماكن المخصصة لها.


من جانبه قال المواطن عبدالعظيم، إن شباب حي الكفاح يقومون بنظافة دورية للحي، إلا أن مكب النفايات كان عصياً وتحدياً بالنسبة لهم، وأضاف "سمعنا أن قوات "الدعم السريع" تقوم بحملات إصحاح البيئة في الأحياء المجاورة فقدمنا لهم الدعوة والحمد لله لبوا الدعوة وساعدونا والصورة تكفي".


 



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."