آخر تحديث للموقع :13:40


قافلة من "الدعم السريع" لمتأثري "سيول ود رملي"

القافلة شملت مواد غذاية وإيوائية
سيّرت قوات الدعم السريع، يوم السبت، قافلة الدعم والإيواء والمؤازرة للمتضررين من الأمطار والسيول بمنطقة ود رملي شمال الخرطوم. وشملت القافلة مواد غذائية، مستشفى ميدانياً متحرّكاً، عربات إسعاف، خيماً، ومواد عينية، أدوية، مراتب، وحافظات مياه.


ووجدت الخطوة إشادة أهالي المنطقة وترحيبهم. وتعد القافلة الثانية من نوعها إلى مناطق الريف الشمالي بالخرطوم بحري، حيث سبقتها قافلة الدعم إلى منطقة الجيلي وما حولها من مناطق، تخللتها زيارة قائد قوات الدعم السريع، عضو المجلس السيادي، الفريق أول محمد حمدان دقلو .


ورحب معتمد محلية الخرطوم بحري، اللواء ركن أحمد آدم، بوصول القافلة، وقال إنه منذ أن حلت الكارثة بالريف الشمالي كانت قوات الدعم السريع مع المواطنين وخاض قائدها الوحل مع المواطنين.


وأضاف معتمد بحري أن قوات الدعم السريع ظلت سنداً للقوات المسلحة، وأنها قدمت الكثير وما زالت تقدم، مشيراً إلى أن قوات الدعم السريع كان لها السبق في مجال تقديم خدمات الإيواء والخدمات الصحية والسلع التموينية، وقال: "الآن نحن نستقبل قافلة ثانية من القوات لود رملي بالريف الشمالي".


من جانبه، قال ممثل قائد قوات الدعم السريع، اللواء بشير آدم عيسى، إنه ومنذ حدوث كارثة الأمطار والسيول في الريف الشمالي صدرت توجيهات واضحة لقوات الدعم السريع من قائدها، عضو المجلس السيادي، الفريق أول محمد حمدان دقلو، بالقيام بواجبها الإنساني والأخلاقي تجاه أهالي الريف الشمالي .



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."