آخر تحديث للموقع :00:24


السيول تضرب محليات بالشمالية

السيول تسبب جملة خسائر بالشمالية
تعرضت أجزاء واسعة من مناطق محليات حلفا ودلقو ومروي ودنقلا بالولاية الشمالية إلى أمطار وسيول ما بين متوسطة إلى غزيرة، خلال اليومين الماضيين، أدت إلى حدوث بعض الأضرار والخسائر في عدد من المنازل والمرافق الخدمية.


وأكد مدير إدارة الدفاع المدني مقرر غرفة طوارئ الخريف والفيضانات بالولاية الشمالية، المقدم شرطة عبدالرحمن محمد الحسن، أن الأضرار والخسائر في منطقة حميد بوحدة عبري الإدارية بمحلية حلفا تمثلت في انهيار ٣٢منزلاً انهياراً كلياً و٢٠منزلاً جزئياً، وبمنطقة أرو بعبري تمثلت الخسائر بانهيار ٢٩منزلاً جزئياً ومنزلين انهياراً كلياً، فيما تعرض الطريق القومي السليم لأضرار.


وأضاف أن عمليات الحصر جارية الآن بمحلية مروي ومنطقة الشيخ شريف بمحلية دنقلا بواسطة غرفة طوارئ الخريف والفيضانات بالولاية الشمالية لمعرفة حجم الأضرار والخسائر التي خلفتها الأمطار والسيول .


وقال المقدم شرطة الحسن إن الغرفة وبالتعاون والتنسيق مع عدد من الجهات، قامت بعمل كبير خلال الفترة الماضية لاحتواء الموقف وتقديم الدعم والمساعدات المطلوبة للمتضررين.


وأشار إلى أنها ما تزال حتى الآن ترابط في المناطق المتأثرة بالأمطار والسيول، داعياً المواطنين بصورة عامة ومستخدمي الطرق القومية وسائقي المواعين النهرية والمعدنين، لتوخي الحيطة والحذر في ظل الأمطار المتوقع هطولها خلال الفترة المقبلة وفي ظل الارتفاع الملحوظ في مناسيب النيل.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."