آخر تحديث للموقع :23:46


الأمين العام لديوان الزكاة يفتتح مكتب زكاة الإضية بغرب كردفان

تحصيل زكاة الأنعام بلغ نسبة 142% في العام الماضي
 افتتح الأمين العام لديوان الزكاة، محمد بابكر إبراهيم، ضمن زيارته التفقدية لولاية غرب كردفان، مكتب زكاة محلية الإضية، موجهاً العاملين بزكاة المحلية، بتحقيق شعار الزكاة بحسن المعاملة وسرعة الإجراء وتقديم الخدمة للفقراء والمساكين بسهولة ويسر، والاهتمام بالمشروعات الإنتاجية ومشروعات إسناد الرحل.


وخاطب بابكر في إطار العمل الدعوي، وداع قوافل نفرة المخارف الدعوية التي تتجه إلى القطاع الأوسط والإضية لنشر فقه الزكاة وتبصير الناس بأمور دينهم، موكداً على تقديم كل الدعم اللازم من معينات عينية ومادية حتى تقوم القوافل الدعوية بدورها على أكمل وجه .


من جانبه أشاد مدير عام خطاب الزكاة، بالأئمة والدعاة، الأمين علي علوه، لما يقومون به من نشر فقه وثقافة الزكاة وسط شريحة الرعاة التي ينعكس أثرها في زيادة نسبة تحصيل وعاء الأنعام .


وفي سياق متصل كشف أمين زكاة ولاية غرب كردفان، بشير محمد عمر، أن تحصيل زكاة الأنعام بلغ نسبة 142% في العام الماضي بفضل الله ونشر فقه الزكاة وسط المكلفين الذي يقوم به الدعاة والأئمة، عبر القوافل الدعوية التي جابت كل محليات الولاية ممتدحاً في الوقت نفسه دور العاملين في تحقيق نسبة جباية مقدرة بلغت نسبة 67% من مقدر العام 2019، مقدماً شكره وتقديره لكل المكلفين بدفع الزكاة بشرائحهم المختلفة ولجان الزكاة القاعدية التي تعتبر الذراع الأيمن للديوان.


 



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."