آخر تحديث للموقع :14:27


"شرق النيل" تشرع في إنشاء عدد من الطرق

معتمد شرق النيل تفقد العمل في عدد من الطرق الجديدة
كشف معتمد محلية شرق النيل، اللواء ركن م. عبدالمحسن حسين عيسى، أن المحلية شرعت في إنشاء عدد من الطرق، بمشاركة الجهد الشعبي، كما قامت بالإعداد المبكر لخريف هذا العام، من خلال الزيارة الميدانية المشتركة.


 وأشار المعتمد إلى أن تمويل الطرق تم بمشاركة  الجهد الشعبي بالمحلية، وهي تساهم في تسهيل حركة المرور وربط الريف بالحاضر وقامت المحلية بالتنسيف مع فرع الوزارة، بتطهير المصارف الرئيسية والفرعية، وتدعيم الجسور الواقية من الفيضانات.


وتفقد المعتمد يوم الثلاثاء عدداً من الطرق التي يجري العمل فيها، والتي تسهم في زيادة الإنتاج والإنتاجية من خلال ربطها لمناطق الحضر بمناطق الإنتاج، وشملت الزيارة طريق الشيخ الأمين البياضات الذي سيتم تنفيذه بمشاركة مجتمعية بطول 17 كلم, وطريق الشيخ الأمين أبو قرون بطول 8 كلم وتمويل من محلية شرق النيل عبر شركة كرونال الهندسية، وطريق العيلفون الشريق أم تكالي بطول 12 كلم، بتمويل من

بنك المزارع وتنفذه هيئة الخرطوم للطرق والجسور.


 على صعيد منفصل، عقد معتمد شرق النيل اجتماعاً موسعاً، بحضور المدير التنفيذي معاوية سليمان، وناقش الاجتماع إشكالات النظافة ومعوقاتها وكيفية توفير المعينات من آليات وقوى بشرية لإنجازها بالصورة المثلى.


وشدد المعتمد على ضرورة عمل برنامج إسعافي عاجل ومكثف لإزالة النفايات وإزالة التشوهات البصرية والمخالفات من الشوارع الرئيسة والفرعية ومداخل المحلية.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."