آخر تحديث للموقع :16:03


النائب العام يقف على إجراءات التحري فى أحداث ساحة الإعتصام

وجه بسرعة البت فى دعاوى قضايا الفساد
وجه النائب العام المكلف مولانا عبد الله احمد عبد الله يوم الخميس بسرعة البت فى دعاوى الفساد والتعدى على الأموال العامة وتبديدها ووقف على إجراءات التحرى فى أحداث بساحة الإعتصام وحدد آجال لبعض الدعاوى التى تنظر فيها هذه النيابات.


وتفقد النائب العام يوم الخميس نيابة مكافحة الفساد والتحقيقات المالية ونيابة مكافحة الثراء الحرام والمشبوه ونيابة الأموال العامة ولجنة التحقيق والتحرى فى الأحداث الآخيرة التى وقعت بساحة الإعتصام أمام القيادة العامة بتاريخ 3/6/2019م .


وأستمع مولانا عبد الله إلى تنوير من رؤساء النيابات ووجه بتحديث قاعدة إقرارات الذمة لتشمل كل الخاضعين لها وفقا لما هو منصوص عليه فى قانون مكافحة الثراء الحرام والمشبوه  لسنة 1989م وأن يستفاد من هذه الإقرارات فى إجراءات التحرى.


من جانب آخر وقف مولانا عبد الله على أعمال لجنة التحقيق والتحرى فى الآحداث الآخيرة التى وقعت بساحة الإعتصام فى الثالث من يونيو الماضي بمقرها بشارع الجامعة حيث أطمأن على أعمالها .. مؤكدا على  إستقلالية النيابة العامة وسيادة حكم القانون وضرورة توفير القوى العاملة من أعضاء النيابة العامة لكافة النيابات وسد النقص الموجود فى بعضها .


واكد النائب العام المكلف بأن النهج الذى سينتهجه هو عدم الإكتفاء بالتقارير المكتبية وإنما سيكون العمل الميدانى.


 



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."