آخر تحديث للموقع :21:00


روسيا تكشف عن صفقة ضخمة لبيع مدرعات عسكرية

روسيا وإندونيسيا وقعتا مؤخراً عقداً لتوريد ناقلات الأفراد الروسية المدرعة
أفاد الجهاز الفيدرالي لشؤون التعاون العسكري التقني، أن روسيا ستقوم بتوريد 22 عربة مشاة قتالية و21 ناقلة أفراد مدرعة، بإجمالي 43 مركبة، حتى نهاية عام 2020. ووقعت روسيا وأندونيسيا مؤخراً عقداً لتوريد ناقلات الأفراد الروسية.


وقال ممثل الجهاز الفدرالي لوكالة "سبوتنيك"، في منتدى "جيش- 2019"، يوم الخميس، "تقتضي الصفقة المبرمة في هذا الشأن بتوريد 22 عربة مشاة قتالية من طراز "بي. إم. بي- 3 إف" و21 ناقلة أفراد مدرعة من طراز "بي، تي-3 إف"، ونحن نأمل أن نتمكن من تحقيق ذلك حتى نهاية عام 2020".


وذكر أن روسيا وإندونيسيا وقعتا مؤخراً عقداً لتوريد ناقلات الأفراد الروسية المدرعة من طراز "بي. تي- 3 إف".


ويذكر أن ناقلات الأفراد المدرعة الروسية من طراز "بي تي-3 إف"، المصنعة على قاعدة عربة المشاة القتالية من طراز "بي أم بي- 3"، تستخدم لنقل أفراد الوحدات الفرعية التابعة لقوات المشاة البحرية وقوات حرس السواحل والقوات البرية، بالإضافة إلى تنفيذ مهام دعم قوات الإنزال الجوي، الإبرار المترجلة، بالنيران في كافة أنواع العمليات القتالية.


وتستطيع هذه العربة أن تقوم بنقل 17 شخصاً، بمن فيهم أفراد الطاقم، ويوجد سائق العربة في قسم القيادة، كما يوجد نائب قائد وحدة الإنزال الجوي، الإبرار الفرعية، وأحد أفراد هذه الوحدة الفرعية على الجانبين الأيسر والأيمن، على التوالي.



وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."