آخر تحديث للموقع :16:03


الغرفة التجارية تتبنى طرحاً لتعمير جامعة الخرطوم

مجلس إدارة جامعة الخرطوم أدان عمليات التخريب التي تعرضت لها الجامعة
أعلنت الغرفة التجارية باتحاد أصحاب العمل عن تبنيها طرحاً بتعمير جامعة الخرطوم من ضمن برامجها للمرحلة المقبلة. واستعرض مدير جامعة الخرطوم أ.د. أحمد محمد سليمان، تقريراً مصوراً حول الاعتداء والدمار الذي لحق بكليات ووحدات الجامعة.


وأكد رئيس الغرفة التجارية باتحاد أصحاب العمل السوداني م. يوسف أحمد يوسف، طرح الاتحاد لشعار تعمير الجامعة كواحد من برامجه للمرحلة القادمة.


وأدان أعضاء مجلس الجامعة في اجتماع عقدته إدارة الجامعة، يوم الأربعاء، الأحداث وما لحق من أضرار وخسائر بالجامعة، وتناولوا الكيفية التي يمكن عبرها إعادة تعمير ما تم تدميره.


وأشاد المجلس بجهود إدارة الجامعة ومتابعتها للأحداث والإجراءات التي تمت خلال الفترة الماضية، وأمن على استمرار لجنة تقصي الحقائق التي كونتها الجامعة وأهمية الاستعانة بها عند الحاجة.


وأشاد بمبادرة أصحاب العمل لإعمار الجامعة، مثمناً دور الطلاب الذين وقفوا مع إدارة الجامعة للمحافظة على ممتلكاتها، وطالب المجلس بضرورة اتخاذ الإجراءات والتحوطات الضرورية لتأمين ممتلكات الجامعة.


وأكد المجلس أهمية توثيق كل ما حدث والاستمرار في الدعوة لنداء الجامعة لكل فئات المجتمع، مؤمناً على ضرورة الاستمرار في الجهود المبذولة حالياً لإعادة الجامعة إلى وضعها الأول.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."