آخر تحديث للموقع :23:59


والي كسلا يؤكد انحياز القوات المسلحة للمواطن

وصول متحرك من الدعم السريع لكسلا
أكد والي ولاية كسلا المكلف، اللواء ركن محمود بابكر همد، قدرة القوات المسلحة السودانية على التعامل مع معطيات المرحلة وتجاوزها استناداً إلى تاريخها الطويل، وأبان أن البلاد تمر بمرحلة تتطلب تعاون الجميع لتجاوزها.


وأشاد همد خلال مخاطبته الإفطار الذي أقامته قيادة الفرقة 11 مشاة لمنسوبي القوات المسلحة ومتحرك قوات "الدعم السريع"، أشاد بالأدوار الكبيرة لقوات "الدعم السريع" والمشهودة في مواقع متعددة، وأكد في الوقت ذاته انحياز القوات المسلحة للمواطن في كل قضاياه، بالإضافة لاستمرار التفاوض والتواصل مع شباب حراك الحرية والتغيير بما يفضي إلى طريقة مثلى لقيادة البلاد مستقبلاً.


وقال همد إن قوات "الدعم السريع" تعتبر صمام أمان بجانب القوات المسلحة، وأشار إلى أن وصول متحرك قوات "الدعم السريع" إلى ولاية كسلا يمثل عنصر دعم قوياً وكبيراً ويرفع المعنويات التي تسهم في تثبيت الأمن والاستقرار.


وأضاف أننا في حاجة لمثل هذه القوات لأن تكون في مواقع متعددة وحراسة ثغور البلاد ومكتسباتها، وتأمين المواقع الاستراتيجية مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأخرى، وأكد تعاونهم مع قوات "الدعم السريع" في استتباب الأمن بالولاية.


 



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."