آخر تحديث للموقع :01:15


"الشروق" تكمل بث حلقات يوميات "فضيل"

يوميات فضيل تطرقت إلى ضرورة نبذ العادات الضارة
أكملت قناة الشروق الفضائية بث سلسلة حلقات يوميات فضيل، وتطرقت "اليوميات" إلى معالجة قضايا نبذ العنف، وقبول الآخر، والحث على العمل لزيادة الإنتاج، إلى جانب حب الوطن، وسيادة روح القانون، واحترام الوقت والأمانة، والوفاء بالعقود، والعمل بروح الفريق.


كما تناولت "يوميات فضيل" ضرورة نبذ العادات الضارة والسلوكيات السالبة، وحثت على المؤسسية والانضباط الذاتي، وتقديم المصلحة العامة، والإخلاص والتفاني في العمل.


ولاقت سلسلة حلقات "اليوميات" هذا العام رواجاً كبيراً  لدى جمهور ومشاهدي القناة، ومن على قناة الدراما السودانية في اليوتيوب .وتعدّ الحلقات بشراكة بين "الشروق"، والمجلس القومي لرعاية الثقافة والفنون.


 وقال الأمين العام للمجلس، موفق عبدالرحمن محمد، إنهم   فخورون بهذه التجربة الناضجة التي حققت تفاعلاً مريحاً، وإن الأمر يدفعهم لمزيد من بذل الجهد للاستمرار في الإنتاج الفني، من خلال شراكات واعية ومثمرة.


وأشاد موفق بالتعاون والشراكة القائمة بين فضائية الشروق والمجلس، وأشار إلى أن المبدع عبدالله عبدالسلام ومجموعته من الممثلين والفنيين نجحوا في تقديم كل حلقة بلونية مختلفة.


 يذكر أن المجلس قام بإنتاج "يوميات فضيل" في إطار تقديم دراما تحمل مضامين قيمية ثقافية واجتماعية، وتدعو إلى تعزيز الاتجاهات والسلوك الموجب في الاقتصاد والبيئة، والعمل بروح القانون.


 



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."