آخر تحديث للموقع :14:27


"الأشعريين" تدعم 10 ألف يتيم بفرحة العيد

والي نهر النيل امتدح مجهودات الأشعريين
دشنت منظمة الأشعريين للتكافل وكفالة الأيتام بولاية نهر النيل مشروع فرحة العيد السنوي والذي يستهدف هذا العام أكثر من عشرة ألف طفل يتيم بكلفة مالية تقدر بأكثر من إثنين مليار جنيه بدعم من عدد من المنظمات.


 وقال الأمين العام للمنظمة بالولاية مصطفي العوض إن المشروع شمل بمظلته التكافلية الداعمة تغطية أكثر من عشرة آلاف طفل يتيم بكلفة تمويل تجاوزت ملياري جنيه، وحيا العوض جهود شركاء المنظمة من مختلف الهيئات النقابية والعمالية بولاية نهر النيل بجانب داعمي المنظمة من المؤسسات والواجهات الخيرية ورجال البر والإحسان.


وأكد علي تواصل برامج المنظمة تجاه الأيتام في مجالات الكفالة والعلاج وسداد نفقات التعليم للحالات المتعثرة، لافتاً إلي أن المشروع ظل يعلي من قيم التكافل والتراحم بين كافة قطاعات المجتمع، داعياً لإطلاق المزيد من المبادرات والبرامج الداعمة للشرائح الضعيفة والمحتاجة بمجتمعات الولاية.


من جانبه امتدح والي نهر النيل المكلف اللواء الركن عبدالمحمود حماد حسين عجمي  الأدوار المقدرة التي تطلع بها  منظمة الأشعريين تجاه شريحة الأيتام بالولاية، مشيراً إلي أن المشروعات التي تأتي نصيرة ومؤازرة للفقراء والأيتام تؤكد علي رسوخ قيم ومعاني الخير والإنسانية في المجتمع السوداني.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."