آخر تحديث للموقع :20:20


سرقة 4 مليارات جنيه من رجل أعمال بالخرطوم

الشرطة ناشدت المواطنين بعدم ترك الأموال بالمنازل
تمكنت دائرة المباحث بشرطة ولاية الخرطوم من القبض على تشكيل إجرامي تمكن من سرقة أربعة مليارات جنيه من منزل رجل أعمال مشهور بمنطقة الطائف بالخرطوم، والقبض على عشرة متهمين في أقل من 72 ساعة.


وقال رئيس فرعية الخرطوم العقيد مصطفى مكاوي، إنه فور تلقي البلاغ من الشاكي تم تشكيل ثلاث فرق في عدد من المحاور للتقصي وجمع المعلومات، حيث انحصر الاتهام في أحد المتهمين الأجانب الذي تم مراقبته وتحديد موقعه بمنطقة الحلفاية ببحري، وتمت مداهمة المنزل حيث قام المتهم بإظهار شيء من المقاومة، وقد تم القبض على عشرة متهمين بالمنزل بينهم اثنان من المتهمين الأساسيين الأجانب.


وأشار العقيد مكاوي إلى أنه ومن خلال التحري الدقيق اعترف المتهمون بارتكابهم لجريمة السرقة من المنزل بكسر الغرفة والحصول على النقود من داخل الخزنة، مؤكداً استرداد المبلغ المسروق والحيلولة دون التصرف فيه، وتم فتح بلاغات جنائية في مواجهتهم تحت المواد (174/181) من القانون الجنائي.


ومن جهته، أشاد مدير دائرة العمليات بدائرة المباحث العميد شرطة أمين سعيد بالمجهود الذي ظلت تضطلع به فرعية الخرطوم في كشف الجرائم الغامضة والوصول للجناة في زمن وجيز، مناشداً المواطنين بعدم ترك المبالغ المالية الطائلة بالمنازل لما يعرضهم وأسرهم للخطر من معتادي السرقات وضعاف النفوس.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."