آخر تحديث للموقع :21:41


تسليم وتسلم بين عبدالرازق وبابكر لأمانة الزكاة

عبدالرازق أوصى العاملين عليها بتحقيق أمر العبادة
تمت إجراءات التسليم والتسلم، يوم الثلاثاء، بين الأمين العام السابق لديوان الزكاة، د. محمد عبدالرازق مختار، ومحمد بابكر إبراهيم، الأمين العام لديوان الزكاة المكلف، وذلك استناداً للقرار الذي صدر عن رئيس المجلس الانتقالي العسكري بإعفاء عبدالرازق وتكليف الأخير.


وأشاد محمد بابكر إبراهيم بالمجهودات التي بذلها  عبدالرازق في تطوير شعيرة الزكاة بالسودان خلال فترته السابقة في كل محاور الزكاة من جباية ومصارف، وخطاب زكاة، بجانب التقدم والتطور  الكبير في العمل الإداري والمالي بالديوان، فضلاً عن إرساء قواعد الجودة الشاملة والتميز في كل أعمال الديوان وعمل الحوسبة الإلكترونية في سرعة الإجراء في المعاملات والأعمال التي ينفذها الديوان بالمركز والولايات

، مؤكداً على استمرار كل الجهود في تحقيق وتطوير مسيرة الزكاة القاصدة بالبلاد بتحقيق الوعاء الكلي للديوان والتطور في كل أعمال الديوان بتسهيل تقديم الخدمات للفقراء والمساكين بسهولة ويسر.


 وختم بابكر حديثه بأن "سنة الحياة هي التغيير والتبديل في المواقع المختلفة بالخدمة المدنية".


من جهته، أوصي عبدالرازق العاملين عليها بكل ولايات السودان المختلفة بتحقيق أمر العبادة لله، تطهيراً للأنفس والأموال، والتأكيد على تنفيذ شعار الديوان الذي رفعه بتطبيقه على أرض الواقع (بحسن المعاملة وسرعة الإجراء).


 



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."