آخر تحديث للموقع :13:40


والي جنوب دارفور يبحث مع المدير الإقليمي لـ"الفاو" تنفيذ مشروعات الإعمار

المنظمة وضعت برنامجاً طموحاً في ولايات دارفور الـ5
بحث والي جنوب دارفور المكلف، اللواء هاشم خالد محمود، مع مدير المنظمة العربية للتنمية الزراعية، إبراهيم الدخيري، سبل تنفيذ مشروع الإعمار والتنمية في ولايات دارفور، التي تقودها المنظمة مع شركائها لدعم إقليم دارفور بمقرها في مصر.


والتقى والي ولاية جنوب دارفور بمكتبه يوم الثلاثاء، بمدير المنظمة العربية للتنمية الزراعية، إبراهيم آدم الدخيري، والمدير الإقليمي لمنظمة الأغذية والزراعة "الفاو"، باباقان أحمدو، حيث كان اللقاء في إطار تنفيذ مشروع دعم جهود الإعمار والتنمية في ولايات دارفور التي تقودها المنظمة العربية للتنمية مع شركائها "الفاو"، صندوق فينا، والآلية المشتركة لبرنامج الغذاء العالمي لدعم دارفور ومقرها في مصر.


وأعرب اللواء هاشم خالد عن تقديره للمنظمة العربية للتنمية لجهودها الكبيرة في مجال الزراعة، معلناً جاهزيتهم لكل مطلوبات المنظمة ودعمها في كل المجالات، من أجل إنجاح المشروع لجهة أن الزراعة أساس التنمية في الولاية.


وكشف الدخيري أن المنظمة وضعت برنامجاً طموحاً في ولايات دارفور الـ5 يستهدف القطاع الزراعي، وتنمية قدرات المنتجين، وإدخال أصناف وتقانات جديدة في الإنتاج الحيواني والزراعي، وقال الدخيري إن الزيارة لإبلاغ الوالي والسلطات بهذا المشروع الذي يقوم على مرحلتين الأولى ثلاث سنوات من العام الجاري 2019 بجانب فترة أخرى ثلاث سنوات.


 



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."