آخر تحديث للموقع :21:13


مسيرة لتجمع الحرية بالدندر ترفع مطالب بالخدمات

المطالب تضمنت القضاء على الفساد والمفسدين
سير تجمع إعلان الحرية والتغيير بمحلية الدندر مسيرة احتجاجية يوم الإثنين إلى رئاسة المحلية في احتجاجات سلمية، منادية بعدد من المطالب، شارك فيها عدد من مواطني محلية الدندر، تطالب بخدمات الإمداد المائي للعديد من الأحياء التي شهدت قطوعات لفترات طويلة.


 وطالب المحتجون بضرورة معالجة الوضع خاصة خدمات المياه مدفوعة القيمة مقدماً، مشيرين إلى حجم المعاناة خاصة في فصل الصيف وشهر رمضان.


وشدد المحتجون على حسم الفوضى بطلمبات الوقود وزيادة حصة المحلية في الدقيق لتوفير الخبز وإعادة مكتب السجل المدني بالمحلية وتخصيص دار المؤتمر الوطني لتكون مقراً له، بجانب فتح نوافذ للبيع المخفض، وأن تنعكس إيرادات المحلية في شكل خدمات للمواطنين.


 واعتصم المواطنون داخل المحلية إلى حين وصول المقدم حذيفة عبدالله عبداللطيف مدير مكتب والي ولاية سنار الذي استمع للمطالب التي تلاها المحتجون، والتي تضمنت ضرورة توفيق أوضاع الإدارات الخدمية بالمحلية للقيام بدورها المنوط بها.


وتضمنت المطالب القضاء على الفساد والمفسدين من النظام السابق.


من جانبه، أشار ممثل الوالي إلى أن المطالب ستجد حظها من الاهتمام، خاصة وأنها حق من حقوق المواطنين، وقال إن المذكرة ستسلم للوالي الذي يعمل على معالجة القضايا كافة، لاسيما معاش الناس.

 

 



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."