آخر تحديث للموقع :23:46


تشكيل لجنتين للفساد بسنار

بشارات باقتراب حل أزمة الوقود والخبز بسنار
شكل والي ولاية سنار المكلف اللواء ركن أحمد صالح أحمد عبود، يوم الثلاثاء، لجنتين للتقصي حول جرائم الفساد وأخرى حول الفساد الإداري. وبشر الوالي خلال ترؤسه اجتماعاً تنويرياً باقتراب نهاية الأزمات في الوقود والخبز والغاز.


وقدم الوالي تنويراً تلبية لطلب الثوار من مواطني مدينة سنار بحضور لجنة الأمن بالمحلية ومدير شرطة الولاية، وقال الوالي إن الفساد شمل كافة المؤسسات، لافتاً إلى أن اجتثاثه واتخاذ الإجراءات في مواجهته يتطلب الحكمة والتدرج بغرض تحقيق العدالة الناجزة.


ومنحت اللجنة الصلاحيات كافة لاتخاذ الإجراءات الفورية في مواجهة الفساد ومعاقبة المفسدين، مبيناً أن اللجنة الثانية والتي اختصت بالفساد الإداري تضم في تكوينها هيئة الحسبة والمظالم لمراجعة الهياكل الإدارية واتخاذ الإجراءات في مواجهة الفساد الإداري وتحقيق العدالة ورفع الظلم.


وأضاف أن منسوبي الخدمة الوطنية معظمهم منتدبون تمت إعادتهم لجهاتهم، كما أكد حجز واستلام أصول ودور المؤتمر الوطني، وحل اللجان الشعبية وتسليم أختامها للمحلية، علاوة على حل اللجان القاعدية للزكاة، منوهاً إلى معالجات تمت للمحافظة على الأصول، مطمئناً المواطنين على الحالة الأمنية، مؤكداً إحكام السيطرة على الأوضاع.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."