آخر تحديث للموقع :07:53


ترتيبات لاستئناف الدراسة بجامعة سنار

والي سنار أكد دعمه لجامعة سنار
تجرى ترتيبات لاستئناف الدراسة في جامعة سنار التي توقفت الدراسة فيها منذ ٢٠ ديسمبر من العام الماضي، عدا كليتي الصحة بود العباس والتجارة بكركوج، فيما أكدت حكومة الولاية دعمها لاستقرار الجامعة وأن قرار استئناف الدراسة يعود وفقاً لرؤية إداراتها.


وأعلن والي سنار المكلف اللواء ركن أحمد صالح عبود، التزامه بالمعينات كافة التي من شأنها استقرار الجامعة، وأكد أن شعار: (حرية سلام وعدالة)، سيتحقق تدريجياً، وقال إنه سيحسم المتلاعبين بمعاش الناس.


وعقد الوالي اجتماعاً مع إدارات الجامعة بقاعة المؤتمرات بحضور المدير التنفيذي لمحلية سنار بشرى إدريس دفع السيد، وأكد دعمه الكامل للجامعة حتى تؤدي رسالتها على الوجه المطلوب.


وحذر والي ولاية سنار المكلف من مواصلة الأساليب التي كان ينتهجها النظام السابق في انتهاك حقوق المواطنين، كما حيا الشباب الذين قدموا للعالم نموذجاً مثالياً في تنظيم الثورات السلمية.


وأكد أ.د. محمد خير عبدالرحمن مدير الجامعة، أن الدراسة بالجامعة توقفت منذ ٢٠ ديسمبر من العام الماضي ما عدا كليتي الصحة بود العباس والتجارة بكركوج، وأشار إلى ترتيبات تجريها الجامعة من خلال اجتماعات إداراتها لاستئناف الدراسة بجامعة سنار.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."