آخر تحديث للموقع :22:30


رئيس القضاء يقف عل الأداء العدلي في المحاكم بولاية النيل الأبيض

مولانا إدريس اجتمع بلجنة أمن الولاية واستمع لتقارير
أشاد رئيس القضاء، عبدالمجيد إدريس، بمستوى التنسيق المحكم بين الجهاز القضائي والأجهزة الأمنية والجهاز التنفيذى بولاية النيل الأبيض التي وصلها يوم الأربعاء، وأكد أن زيارته هدفت للوقوف على الأداء العدلي بالمحاكم، ووضع موجهات المرحلة المقبلة.

من جانبه، أكد نائب والي ولاية النيل الأبيض، صديق عبدالقادر المرير، اهتمام حكومة الولاية بتطوير واستقرار العمل العدلي، تحقيقاً للأمن والاستقرار والتعايش السلمي والاجتماعي.


وعقد رئيس القضاء في مستهل زيارته للولاية اجتماعاً موسعاً بأمانة الحكومة بربك، ضم لجنة أمن الولاية ومجلس وزراء حكومة الولاية، بحضور نائب والي ولاية النيل الأبيض د. صديق عبدالقادر المرير.


واستمع الاجتماع إلى تقرير مفصل من مدير شرطة الولاية، اللواء عصام الدين علي عبدالله، حول البلاغات الجنائية وجرائم السرقة والمخدرات، وإلى تنوير من قائد الفرقة الثامنة عشرة مشاة عن الأوضاع الأمنية في الشريط الحدودي مع دولة جنوب السودان، والجهود المبذولة لمكافحة التهريب والاحتياجات العاجلة للقوات المرابطة في الحدود.


إلى ذلك، قدم مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني، العميد راض الله العباس، تنويراً عن الوضع الأمني بمحليات الولاية والمحاكم الفورية كافة للمشاركين في أحداث الشغب الأخيرة.

 

 



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."