آخر تحديث للموقع :22:22


الهلال يخسر من النجم الساحلي في الكنفدرالية

الكوكي: الهدف الذي سجله الهلال سيكون وزنه من ذهب
خسر الهلال أمام مستضيفه النجم الساحلي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء الأحد في ذهاب ربع نهائي بطولة الكنفدرالية بـ"سوسة". وحصل النجم التونسي على ثلاث ركلات أهدر منها واحدة وسجل هدفين.


وانتهى لصالح الفريق التونسي بهدفين دون رد، قبل أن يقلص الهلال النتيجة بهدف، غير أن النجم عاد وسجل هدفاً ثالثاً قبل نهاية المباراة.


تقدم بو غطاس بالهدف الأول للنجم الساحلي في الدقيقة (30)، قبل أن يُسجل ياسين الشيخاوي الهدف الثاني لجوهرة الساحل (34) من ركلة جزاء.


وقلص أطهر الطاهر النتيجة للهلال بإحرازه الهدف الأول للهــلال في الدقيقة (59)، وسجل الشيخاوي الهدف الثالث للنجم الساحلي، والثاني له مجدداً من ركلة جزاء في الدقيقة (81).


وطالب لاعب الهلال ابوعاقلة عبدالله بركلة جزاء في الدقيقة 90، بعد تدخل صدام بن عزيزة لكن الحكم المغربي أمر بمواصلة اللعب لتنتهي المباراة بفوز النجم الساحلي.


وقال المدير الفني للهلال التونسي نبيل الكوكي، إن الهدف الذي سجله فريقه، في ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية، سيكون "وزنه من ذهب" في لقاء العودة بعد أسبوع بأمدرمان.


وأضاف الكوكي، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة "الحمد لله أننا نجحنا في تسجيل هدف، يبقي على حظوظنا في التأهل، خلال الشوط الأول قبلنا الكثير من اللعب، لكن في الثاني تحكمنا في المباراة، وعرفنا كيف نتعامل مع مجرياتها".



وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."