آخر تحديث للموقع :20:26


الرئاسة تعلن تسيير قوافل دعم إلى مناطق الحركة الشعبية

فيصل دعا عبدالعزيز الحلو ورفاقه لقبول الهدية
أعلن مساعد رئيس الجمهورية، فيصل حسن إبراهيم، من حاضرة ولاية جنوب كردفان مدينة كادوقلي، عن تسيير قوافل سلام لدعم المواطنين في مناطق الحركة الشعبية، ودعا عبدالعزيز الحلو ورفاقه لقبولها، باعتبار أنها هدية بلا أجندة.


وأشاد مساعد الرئيس خلال مخاطبته الاحتفال الذي نظم بمدينة كادوقلي بمناسبة اليوم العالمي للتوعية والمساعدة لمكافحة الألغام، أشاد بجهود المركز القومي لمكافحة الألغام ووزارة الدفاع في تطهير المناطق الخطرة المسجلة من الألغام، مبشراً أهل ولاية جنوب كردفان بالمزيد من المشروعات التي تفتح الباب أمام استقرار المواطنين وعودة النازحين لمناطقهم الأصلية.


من جانبه جدّد وزير الدولة بوزارة الدفاع، الفريق أول مراقب جوي ركن عصام الدين مبارك حبيب الله، عزم الوزارة عبر المركز القومي لمكافحة الألغام على الإيفاء بالتزام السودان باتفاقية "أتوا". وكان العميد الركن عامر عبدالصادق أبوزيد، قد أشاد بتعاون ودعم الشركاء والمانحين في تنفيذ برنامج مكافحة الألغام في السودان، مهنئاً أهل أبوكرشولا بإعلان مناطقها الخطرة المسجلة خالية من الألغام.


وأعلن حبيب الله أن العمل سيستمر في تطهير المناطق الخطرة المسجلة خالية من الألغام، وأشاد في كلمته أمام الاحتفال بتفهم واهتمام والي جنوب كردفان وحكومته ومجتمع الولاية المحلي، بقضية الألغام وارتباط إزالتها من المناطق الملوثة المسجلة ببرامج التنمية وإعادة الإعمار بالولاية .


 



سونا


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."