آخر تحديث للموقع :11:03


شكاوى من مشاكل في "التمويل" لصندوق الخريجين

والي غرب دارفور تعهد بتوفير الدعم لمشروعات الخريجين
أعلن والي غرب دارفور اللواء ركن مهلب حسن أحمد، اهتمام حكومته بالخريجين ومشروعاتهم، وتعهد بتوفير الدعم والسند للخريجين لزيادة الإنتاج والإنتاجية بالولاية، بينما كشف مدير صندوق تشغيل الخريجين بخيت الهادي عن مشكلات تواجه الخريجين فيما يلي التمويل خاصة الضمانات.


والتقى الوالي، يوم الأربعاء، مدير صندوق تشغيل الخريجين بخيت الهادي، وأكد أن مشروعات الخريجين أولوية المرحلة المقبلة، وأشار إلى أن الموجه الأساسي لرئيس الجمهورية للولاية ضرورة الاهتمام بالشباب والخريجين، وقطع بأن الولاية تعيش في استقرار أمني بجميع أنحاء الولاية.


وأكد الوالي التعويل على الخريجين للمساهمة في تنمية الاقتصاد بالولاية، وشدد على ضرورة الاستفادة من الميزات النسبية التي تتمتع بها الولاية وإقامة مشروعات ذات صلة بطبيعة غرب دارفور.


وأكد مدير صندوق تشغيل الخريجين أن هناك معالجة من خلال وثيقة التأمين التي تم إدخالها، وأشار إلى مساعيهم المختلفة لمعالجة القضايا كافة التي تلي المستهدفين بالتمويل من الخريجين والشباب.


من جانبه، أعلن وزير المالية بالولاية محمد عبدالرحمن، تسهيل الإجراءات كافة التي من شأنها تسهم في دفع عمل الخريجين، وأشار للدور الكبير الذي يمكن أن يلعبه الخريجون في دعم الاقتصاد بالولاية.


 



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."