آخر تحديث للموقع :14:27


الشرطة تضبط سلعاً غذائية مهربة بجنوب دارفور

ولاية جنوب دارفور أعلنت استمرار حملات مكافحة التهريب
تمكنت قوة من الشرطة الأمنية بولاية جنوب دارفور من ضبط كميات من السلع الغذائية مهربة إلى دول الجوار تشمل: مئة جوال سكر، ومئة جوال دقيق، ومئتي جوال أرز، ومئة جوال شاي و500 كرتونة بسكويت ومئتي كرتونة صابون.


ووقف والي ولاية جنوب دارفور الفريق أحمد علي ابوشنب، ومدير شرطة الولاية اللواء نيازي صالح، على السلع التي تم ضبطها برئاسة شرطة الولاية.


وأشار أبوشنب إلى أن هذه القوة ومعها القوات الأخرى سبق وأن ضبطت كميات من الحبوب المخدرة، السلاح، الأدوية منتهية الصلاحية والعملة.


وأشاد ابوشنب بالقوات النظامية قاطبة وقياداتها على دورها الكبير الاحترافي في العمل الشرطي والأمني، ووعد باستمرار الحملات لجهة أن الولاية تجاور ثلاث دول تنشط فيها عمليات التهريب في الوقود والمواد التموينية.


وأكد الوالي أن القوات عين ساهرة على أمن الولاية وقوت المواطن، وبالمرصاد لأي عربة أو مواد أو سلعة تخرج من الولاية سيتم ضبطها وتقديم الذين يقومون بمثل هذه الأعمال إلى محاكم الطوارئ بأسرع وقت ممكن.


مدير شرطة الولاية اللواء نيازي صالح، لفت إلى أن الشرطة الأمنية استطاعت أن تضبط مواداً تموينية مهربة إلى خارج الولاية والسودان من الذين تم ضبطهم وليس لديهم أورق رسمية، مبيناً أنهم فتحوا بلاغات بناءً على المادة (4) من قانون الطوارئ وستتم محاكمة الذين ضبطت بحوزتهم المواد الغذائية.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."