آخر تحديث للموقع :20:20


100 ألف جنيه الجائزة الأولى لمنصة الشباب للإبداع

اتحاد الشباب اختار والدة الراحل محمود عبدالعزيز أماً للمبدعين
حث رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني، محمود ودأحمد، الشباب بجميع الولايات، على لمشاركة في منصة الشباب للإبداع وتقديم منتوجهم الإبداعي، وأوضح أنه تم تخصيص مسابقة كبرى وجوائز للمتنافسين، يحصل من خلالها الفائز الأول على مبلغ (١٠٠) ألف جنيه.


وقال ود أحمد إن المشاركة تشمل جميع أنواع الإبداع الشبابي من غناء وشعر ومسرح ومختلف أنواع العمل الابداعي، وأشار إلى أنه سيتم الإعلان عن الشروط والمسارات عبر صفحة المؤسسة الشبابية للإبداع بالوسائط الإلكترونية.


وأوضح أنه تم تكريم والدة الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، ضمن الاحتفال بعيد الأم، وذلك بعد اختيارها أماً للمبدعين في العام ٢٠١٩م خلال البرنامج الذي أقامته المؤسسة بالساحة الخضراء، بتشريف مساعد رئيس الجمهورية، اللواء الركن عبدالرحمن الصادق المهدي. وأعلن ود أحمد أن المنصة الشبابية ستستمر المشاركة فيها حتى أكتوبر المقبل.


من جهتها، أشارت المدير العام للمؤسسة الشبابية للإبداع سحر عظيم، إلى أن تزامن انطلاقة المنصة الشبابية للإبداع مع الحراك الشبابي الذي تشهده البلاد يؤكد قدرة الشباب على إحداث الحراك بمختلف أنواعه، وأوضحت أنه يرسل رسالة للعالم أجمع بقدرة الشباب على إيصال صوته بمختلف الطرق.


 



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."