آخر تحديث للموقع :16:07


منتي يوجه بتفعيل القطاعات الإنتاجية وتحسين معاش الناس

الوالي أكد على ضرورة الاهتمام بقطاع السياحة
وجه والي كسلا الفريق محمد منتي عنجر، بضرورة تفعيل وتحريك القطاعات الإنتاجية وتحسين معاش الناس وتوفير احتياجاتهم الحياتية، وأكد على ضرورة الاهتمام بقطاع السياحة والتوسع في أنشطته وفتح منافذ جديدة للقطاع عبر شراكة مع عدد من الجهات.


وأكد الوالي خلال لقائه، يوم الخميس، مديري الإدارت المختلفة بوزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية في قطاعي الزراعة والثروة الحيوانية، على الدور الذي يعول على الوزارة المعنية بشؤون المجتمع من خلال معالجة الأوضاع الاقتصادية باعتبارها المخرج السليم على مستوى القطر والولاية من خلال توفير الإنتاج الزراعي والحيواني.


وأشار الوالي إلى أن الأزمة الاقتصادية أسهمت في تغيير المعاملات الحياتية للمواطن.


وأضاف بالقول "إننا سنسعى لتذليل المعوقات كافة التي تعترض أداء الوزارة عبر إداراتها المختلفة لزيادة الإنتاج والإنتاجية، بالإضافة إلى مراجعة أداء الإدارات والاستثمارات بالولاية بالصورة المثلى، فضلاً عن تسهيل وتقليل الإجراءات وذلك لتشجيع المستثمرين".


من جانبه، أشار وزير الإنتاج والموارد الاقتصادية عبدالله محمد درف، إلى أهمية دور الوزارة في جانب القطاعات الحيوية المتعلقة بالإنتاج في الزراعة والثروة الحيوانية والسمكية والمعادن والسياحة، والتي تسهم في الاقتصاد الكلي والولائي.


 



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."