آخر تحديث للموقع :14:27


20 مليون جنيه إيرادات معبر أشكيت يومياً

والي الشمالية تعهد بمعالجة قضايا معبر أشكيت
قال مدير معبر أشكيت الحدودي اللواء أمن "م" الهادي الجاك، إن إيرادات المعبر يومياً تصل إلى 20 مليون جنيه، وإن عدد الشاحنات الذي يصل للمعبر في اليوم 80 شاحنة، بينما تعهد والي الشمالية اللواء أمن محمد النقي بمعالجة القضايا والمشاكل التي تواجه المعبر.


وأكد الوالي خلال زيارة تفقدية للمعبر بمحلية حلفا، الأربعاء، على ضرورة بسط هيبة الدولة وتوفير الخدمات الأساسية وتبسيط وتسهيل سرعة الإجراءات أمام حركة الركاب والبضائع، بجانب الاستمرار في تهيئة وتحسين البيئة الداخلية.


وشدد الوالي على ضرورة توفير معينات العمل وتطوير آليات التعامل والالتزام الكامل بجوانب البروتوكول الموقع مع الجانب المصري، فضلاً عن الاهتمام بتوفير البوابات الإلكترونية والمسح الإلكتروني في عملية الإجراءات المتعلقة بتفتيش الركاب المغادرين من السودان إلى جمهورية مصر العربية، وكذلك بالنسبة للبضائع التي تصل للمعبر.


وأكد اللواء أمن معاش الهادي الجاك أن الحركة الاقتصادية والتجارية بالمعبر تشهد تزايداً كبيراً يوماً بعد يوم، مشيراً إلى أن المعبر يحتاج لمعينات كبيرة حتى يستطيع تقديم الخدمة المطلوبة للمواطنين المغادرين إلى مصر، وحتى يتمكن من المساهمة في دعم الاقتصادي القومي خاصة في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.


 



سونا


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."