آخر تحديث للموقع :22:05


غبوش يدعو لتحويل مؤسسات جنوب كردفان بالخرطوم للولاية

غبوش قال لا سبيل للمعالجة إلا بتصفية المؤسسات
دعا عضو هيئة علماء السودان، القيادي بجنوب كردفان، كندة غبوش الإمام، رئيس الجمهورية، بالتوجيه لإعادة النظر في مؤسسات الولاية غير ذات الجدوى بالخرطوم وتصفيتها على النحو الذي يزيل أعباء الصرف جراء ترهل الوظائف وإعادة العاملين للولاية.


وعبّر غبوش عن عدم رضاه من الصرف غير المرشد لهذه المؤسسات والولاية في أمس الحاجة للأموال والسيارات والأثاثات لتعينها في دعم الخدمات الأساسية.


 وقطع بأن لا سبيل للمعالجة إلا بتصفية هذا الوجود غير المرشد للمكاتب والفرعيات، والتي قال إنها تضمت أعداداً كبيرة من العاملين.


وتحسر غبوش في تصريحات صحفية على هامش افتتاح نائب رئيس الجمهورية لمدينة "مروة" الجامعية للطالبات ومستشقى مدينة الدلنج، على عدم تفاعل أبناء الولاية مع توجيهات رئيس الجمهورية الأخيرة في لقاء بيت الضيافة، بشأن تهيئة الأجواء لتحقيق السلام من خلال فتح مسارات التواصل بين أبناء الولاية وحملة السلاح.


وانتقد غبوش محاولات بعض القيادات لإقصائه وعدم تمكينه من أداء دوره بالنحو المطلوب في المسيرة الإعلامية، وتسليط الأضواء على مثل هذه المشروعات بصفته الاعتبارية كعضو في هيئة علماء السودان المناط بها تقديم النصح والإرشاد.


 



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."