آخر تحديث للموقع :20:20


الخرطوم تلزم شركات النظافة بالعمل طوال اليوم

المحلية كشفت عن حملات متواصلة للنظافة لمدة شهرين
أعلنت محلية الخرطوم عن إلزام هيئة النظافة وشركات النظافة بالعمل على مدار الـ(24) ساعة وفقاً لبرنامج مكثف مستمر بواقع ثلاث ورديات يومياً. وكشفت المحلية عن إطلاق حملات تركيزية متواصلة للنظافة لمدة شهرين.


وتهدف الحملة لإزالة جميع المظاهر السالبة المتعلقة بتراكمات النفايات والمبعثرات والتلوث البصري الناتج عن النفايات، بجانب إزالة الأنقاض من الطرق ومواقع التجمعات.


وقرر معتمد المحلية الفريق شرطة محمد أحمد علي إبراهيم، خلال الاجتماع الموسع مع الضباط الإداريين بالمحلية، الثلاثاء، بتولي الضباط الإداريين على مستوى الوحدات الإشراف المباشر على النظافة ومراقبة كفاءة العمل المنفذ عبر الشركات وفقاً لمعايير النظافة وصحة البيئة، حسب القوانين واللوائح المنظمة للعمل، بجانب رفع تقارير يومية لتحديد إنجاز كل شركة على حدة وفقاً للمهام الموكلة لها.


ووجه الوحدات الإدارية بتعيين عشرة عمال نظافة للتدخل السريع في مواقع الإفراز العالي للنفايات مع تخصيص آليات نقل داخل الأحياء والأسواق لسحب النفايات بشكل أسرع، فضلاً عن تفعيل مخالفات التخلص العشوائي من النفايات في الميادين والجزر الوسطية للطرق المسفلتة والتشديد على إنفاذ ضوابط تراخيص المحلات التجارية والتقيد بشروط النظافة في الإطار.


 



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."