آخر تحديث للموقع :15:58


الوطني يرحب بإعلان حكومة المهام

هارون: الوطني سيواصل النظر في تكييف العلاقات الحكومية والحزبية
أعلن المكتب القيادي للمؤتمر الوطني، ترحيبه بإعلان حكومة المهام، مؤكداً دعمه ومساندته لها، داعياً كل الشعب السوداني لمساندتها لتكملة البرامج الأساسية المتصلة بالإصلاح السياسي والاقتصادي ومعاش الناس وقضايا المجتمع وقضية السلام، كأسبقية قصوى مقترنة مع الحوار الوطني.

وقدّم رئيس المؤتمر الوطني المفوض، أحمد هارون، في تصريحات عقب اجتماع قيادي الحزب، مساء الأربعاء، الدعوة إلى كل القوى السياسية أياً كانت مواقفها، لإعمال النظر للاهتمام بالإشارات السياسية الموجبة التي ترسلها طريقة تشكيل الحكومة.

وتابع" المكتب القيادي بإجازته للورقة المفاهيمية لمهام وواجبات المستقبل للحزب، والتي تشمل ضمن أمور عدة إعادة التدقيق والتوصيف للعلاقات الحكومية والحزب من واقع الممارسة خلال الفترة السابقة، وسيتشارك المخرجات هذه مع كل شركاء العملية السياسية بالوطن، دعماً لمبادرة رئيس الجمورية واتساقاً مع رؤية الحزب للإصلاح".

ونوه هارون بأن المؤتمر الوطني سيواصل النظر في تكييف العلاقات الحكومية والحزبية، وسيعكف خلال اجتماعاته المستمرة الأسبوع القادم، للوصول إلى نهايات في هذه القضية، ويفتح بموجبها نقاشاً داخل مؤسساته ويتفاعل مع الآخرين في الوطن حول ذات القضايا.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."