آخر تحديث للموقع :23:49


استقالة الرئيس التنفيذي لمؤسسة ونسي لـ"السرطان"

مجلس إدارة المؤسسة امتدح مجهودات الدعاك
دفع الرئيس التنفيذي لمؤسسة صلاح ونسي لأبحاث ومكافحة السرطان د. صلاح الدعاك، باستقالته لمجلس إدارة المؤسسة وذلك خلال الاجتماع العادي الدوري للمجلس الذي تم من خلاله مناقشة تقرير الأداء للعام 2018 وإجازة خطة العام 2019.


وتم قبول الاستقالة من قبل المجلس وفق المسوقات التي دفع بها الدعاك، فيما أشاد مجلس الإدارة برئاسة م. حبيب الله بابكر، بأداء التقرير 2018، كما تمت الإشادة بالجهد الكبير الذي قدمه الدعاك لمسيرة المؤسسة منذ تأسيسها في أواخر العام 2016، حيث غطت رسالة المؤسسة جميع شرائح المجتمع، وغطت مساحة إعلامية كبيرة تحمل رسالة التوعية، بجانب افتتاح المركز المرجعي للمؤسسة بالمستشفى الأكاديمي و

11 مركزاً آخر بالعاصمة.


وعدد مجلس الإدارة إسهامات الدعاك في مشاركة المؤسسة في عدد من المؤتمرات الداخلية والعالمية، كما يحمد له أن دخلت المؤسسة حيز العالمية خلال العامين من عمرها بالشراكة مع جامعتي جوتنبيرج بألمانيا وهارود بأميركا، واتحاد الإغاثة العالمي الإسلامي بأميركا، إضافة إلى مجموعة مستشفيات ميوت العالمية بالهند ومركز الحسين للسرطان بالأردن.


وأشار مجلس الإدارة إلى أن المؤسسة خلقت علاقات متميزة مع المؤسسات الصحية بالداخل مع منظمة الصحة العالمية واليونسيف وإنشاء شبكة المنظمات العاملة في مجال السرطان بالسودان.



سونا


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."