آخر تحديث للموقع :00:24


برنامج الغذاء العالمي يعد بتنفيذ مشروعات بولاية كسلا

برنامج الغذاء العالمي يعهد بتقديم الدعم للمجتمعات المستهدفة
أكد نائب المدير القطري لبرنامج الغذاء العالمي، أدهم مسلم، حرصهم على تنفيذ المشروعات الاسترايحية بولاية كسلا، وتقديم الدعم للمجتمعات المستهدفة، وإحكام التنسيق والتعاون مع وزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية والمنظمات الأجنبية والوطنية، لتجويد الخدمات للمستهدفين.


والتقى المدير العام لوزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية المكلف، د. علي محمد، بمكتبه يوم الثلاثاء، وفد برنامج الغذاء برئاسة نائب المدير القطري للبرامج أدهم مسلم، وأشار إلى أن زيارة الوفد تجيء في إطار المتابعة والتقييم.


 وأشار د. علي إلى اهتمام الوزارة بالبرامج المنفذة عبر برنامج الغذاء العالمي، باعتباره أحد الشركاء الأساسيين في تحقيق الهدف الاستراتيجي للوزارة بتوفير المعينات التي تمكن من تحقيق الأمن الغذائي المتكامل لإنسان الولاية عبر العديد من المشروعات، خاصة مجال حصاد المياه وإزالة المسكيت وزراعة الغابات والعمل مقابل الغذاء.


 ودعا إلى ضرورة التنسيق والتخطيط المشترك واختيار البرامج وأماكن تنفيذها والمنظمات الوطنية المنفذة لضمان إيصال الدعم للمستهدفين فعلياً بالصورة المثلى للانتقال من دائرة التلقي إلى الإنتاج، مؤكداً على أهمية دور الوزارة في تقديم الدعم الفني والإرشادي.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."