آخر تحديث للموقع :12:06


الهلال يتدرب في لوساكا ويغادر لمعقل "نكانا"

بعثة الهلال تضم 37 شخصاً من بينهم 24 لاعباً
أدى فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال، صباح الإثنين، مرانه الرئيسي بملعب "زاناكو" في العاصمة الزامبية لوساكا بمشاركة 24 لاعباً استعداداً لمواجهة فريق "ناكانا" الزامبي المقررة عصر الأربعاء في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بمسابقة الكونفدرالية.


واستمر المران لساعتين نفذ خلاله المدير الفني للهلال التونسي إراد الزعفوري وطاقمه المعاون، تدريبات متنوعة ما بين التمارين البدنية والفنية التكتيكية.


ورسم الإطار الفني العديد من التدريبات التكتيكية خلف الأبواب المغلقة من وسائل الإعلام الزامبية، وشهد الجزء الأخير من المران إجراء تقسيمة قوية بين المرشح والمرابط شهدت تسجيل عودة قوية للكابتن عبداللطيف بوي وإدريس إمبومبو، إضافة لمحمد موسى الضي وشرف الدين شيبوب.


وعقب نهاية المران الرئيسي للفريق غادرت بعثة الأزرق عبر الطيران الداخلي إلى مدينة إندولا في رحلة تستغرق حوالى نصف ساعة، ومنها ستتحرك البعثة براً إلى مدينة كيتوي التي تقرر أن تستضيف مباراة الهلال وناكانا الزامبي.


وكانت بعثة الهلال وصلت إلى العاصمة الزامبية لوساكا عبر الخطوط الإثيوبية بعد رحلة طويلة بدأت فجر الأحد من الخرطوم إلى أديس أبابا ومنها إلى عاصمة زامبيا في رحلة استغرقت حوالى ست ساعات.


وتضم بعثة الهلال 37 شخصاً من بينهم 24 لاعباً، إضافة للجهازين الفني والإداري.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."