آخر تحديث للموقع :01:12


الهلال يعبر موكورا بثلاثية نظيفة

تلعب مبارة الإياب في 19 من الشهر الجاري
حقق نادي الهلال السوداني، فوزاً كبيراً على ضيفه موكورا سبور الرواندي، بثلاثية دون رد، يوم الأحد، في ذهاب دور الـ32 مكرر، ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.


وتقدم بشة الصغير بهدف الهلال الأول، في الدقيقة 6، وأضاف الكنغولي إدريسا أمبومبو الهدف الثاني، في الدقيقة 62، وقائد الفريق الذي دخل بديلاً، محمد أحمد بشة، في الدقيقة 82.


وفاجأ الهلال الفريق الضيف بهدف مبكر، من الكرة التي مررها البرازيلي جيوفاني مارانهاو، للمهاجم الكنغولي إدريسا أمبومبو، الذي مرر بدوره لبشة الصغير، في الجانب الأيمن، فموه وسدد بقدمه اليسرى، في قلب المرمى.


وهدد الهلال مرمى موكورا بعدة فرص، أبرزها فرصة أمبومبو، عندما تخلص من الحارس، لكن الدفاع شتتها في آخر لحظة إلى ركلة زاوية، في الدقيقة 14. ولم يشكل الفريق الضيف خطورة كبيرة، على مرمى الهلال، طوال الشوط الأول.


وفي الدقيقتين 40 و41، ضاعت فرصتان للهلال، عن طريق جيوفاني، الذي سدد من خارج الصندوق بين يدي الحارس، ومن أمبومبو الذي استلم كرة من شيبوب، على حافة الصندوق، فاستدار بشكل رائع، لكنه تسرع في التصويب بين يدي الحارس أيضاً، ودخل محمد أحمد بشة بديلاً لنصر الدين الشغيل، في الدقيقة 57.


وحاول الهلال عدة مرات، وفي الدقيقة 62 سدد شيبوب من خارج منطقة الجزاء، فتصدى الحارس عمر للكرة، ليتابعها أمبومبو في الشباك.


ودخل المهاجم محمد موسى الضي، بديلاً للبرازيلي جيوفاني، وبعد دخوله بـ3 دقائق، صنع الهدف الثالث، حين عكس كرة من الجانب الأيسر، على رأس بشة الكبير، الذي وضعها في الزاوية اليسرى للمرمى، بالدقيقة 82.


وتُلعب مباراة العودة، يوم 19 يناير الجاري، في رواندا.


 



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."