آخر تحديث للموقع :21:27


والي شرق دارفور يمتدح مُجاهدات القوات المسلحة

عمر أثنى على مجاهدات جنود الوطن وحماة الثغور
امتدح والي شرق دارفور، أنس عمر، الأدوار المتعاظمة للقوات المسلحة في الدفاع عن الوطن وحماية مقدرات ومكتسبات الأمة السودانية، محيياً تضحيات القوات المسلحة في دحر التمرد وكشف وإفشال كافة المخططات التي تستهدف أمن واستقرار السودان.

وأثنى عمر خلال مخاطبته الاحتفالات بأعياد الاستقلال التي نظمتها الفرقة 20 مشاة بمدينة الضعين، على مجاهدات جنود الوطن وحماة الثغور.

ووصف تضحيات القوات المسلحة بالجسام في مسيرة حماية الوطن والمواطنين، والحفاظ على الأمن والاستقرار والسلام. وحذر أنس من مغبة انزلاق الوطن في الفوضى، وقال إن القوات المسلحة صمام أمان البلاد في دحر المؤامرات والحفاظ على وحدة وسلام الوطن.

 وأشار عمر أن البلاد ظلت تتعرض للحصار والمؤامرات والدسائس من قبل دوائر خارجية وقوى داخلية تدعم أجندة القوى الخارجية، لولا ثبات القوات المسلحة وعزيمتها وشجاعة جنود وضباطها، في إفشال وإحباط كافة أشكال التربص والعدوان.

من جهتة أكد قائد الفرقة 20 مشاة، اللواء ركن سليمان مختار، قدرة القوات المسلحة السودانية على التصدي لأي عدوان خارجي على البلاد.

وأشاد مختار بالقوات المسلحة في دحرها للتمرد في الجنوب ودارفور، ودورها الوطني في تأمين المواطن والوطن ومكتسباته من مختلف صنوف العدوان والاستهداف الخارجي.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."