آخر تحديث للموقع :13:57


توزيع سلة غذائية لـ8 آلاف أسرة بالشمالية

الزكاة: 140 بالمئة نسبة جباية الزروع بالشمالية العام السابق
شرع ديوان الزكاة بالولاية الشمالية في توزيع ثمانية آلاف سلة غذائية للأسر الفقيرة والشرائح الضعيفة بكلفة مالية بلغت أكثر من خمسة ملايين جنيه. وتشتمل السلة على عدد من السلع الاستهلاكية والمواد التموينية.


وقال أمين ديوان الزكاة بالشمالية عمر أحمد سيد أحمد، إن ديوان الزكاة بالولاية الشمالية بدأ ترتيباته لتنفيذ عدد من المشروعات الفردية والجماعية بكلفة كلية تقدر بعشرة ملايين جنيه، وذلك خلال شهر فبراير المقبل تزامناً مع زيارة السيد رئيس الجمهورية للولاية الشمالية.


وأضاف أمين ديوان الزكاة أن الديوان ينظم هذه الأيام وبالتعاون والتنسيق مع الاتحاد الوطني للشباب السوداني بالولاية، دورة تدريبية في مجال المصنوعات الجلدية لثلاثين دارساً بكلفة تتجاوز المليون جنيه، مجدداً استمرار جهود الديوان في إقامة المصانع التحويلية الصغيرة، فضلاً عن جهوده في مجال تطوير وزيادة الجباية بالتركيز على جباية الزروع والمعادن.


 وأعلن أن نسبة أداء الجباية في العام السابق بلغت 140 بالمئة، وأن نسبة إيرادات جباية الزروع بلغت 81 بالمئة، وجباية المعادن بلغت 13 بالمئة، مشيداً بجهود العاملين بديوان الزكاة ولجان الزكاة القاعدية ودافعي الزكاة وحرصهم على دفع مسيرة الديوان للأمام.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."