آخر تحديث للموقع :21:22


أبوحمد تحتفل بمئوية مدرسة "مقرات"

خريجو مدرسة مقرات شاركوا في وضع النصب التذكاري
احتفلت محلية أبوحمد بولاية نهر النيل بالعيد المئوي لمدرسة مقرات الأساسية بمنطقة السنجراب بالجزيرة مقرات، بمشاركة عدد من القيادات السياسية والتنفيذية والتشريعية وخريجي المدرسة الذين أعلنوا تعهدهم برعاية مسيرة المدرسة التي خرّجت أجيالاً عديدة وأسهمت في العملية التعليمية.


وشارك عدد من خريجي المدرسة من كل مدن السودان في الاحتفال، بجانب معتمد محلية ابوحمد عبدالعال الخرساني، وممثل الامين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب حيدر مضوي، والأمين العام للشباب العربي، والأفريقي م. حذيفة المعتصم عبدالرحيم .


وأكد معتمد محلية ابوحمد عبدالعال الخرساني، تلاحم وترابط البلاد وهي تشهد ظروفاً اقتصادية استثنائية، ممتدحاً فكرة الاحتفال بالعيد المئوي لمدرسة المقرات.


وأعلن عن مواصلة دعمه لأم المدارس "مدرسة مقرات الأساسية"، وقال إن مقرات تستحق المزيد من التنمية.


وأشار الأمين العام لمجلس الشباب العربي والأفريقي م. حذيفة المعتصم عبدالرحيم، إلى المكانة الكبيرة لمدرسة مقرات الأساسية بين جميع المدارس، ودعا للسير على خطى القامات التي خرجتها المدرسة.


من جهته، قال ممثل خريجي مدرسة المقرات هاشم إبراهيم محمد صالح، إن أجيالاً وقامات تخرجت من مدرسة مقرات الأولية، وأضاف أن المديرين الذين تعاقبوا عليها من أفضل المعلمين في السودان.


وأوضح ممثل إعلام الاحتفال بالعيد المئوي حمزة محمد أحمد، أن خريجي المدرسة شاركوا معتمد محلية أبوحمد في وضع النصب التذكاري للمدرسة، بجانب افتتاح عدد من المرافق التابعة لها.

وأشار إلى أن النصب التذكاري يحكي للأجيال القادمة تاريخ المدرسة العريق.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."