آخر تحديث للموقع :20:26


ضبط خلية تصنع القنابل الحارقة بشرق النيل

الشرطة ضبطت 47 قنبلة حارقة جاهزة ومُعدة للاستخدام
تمكنت قوات الشرطة، الجمعة، وبناءً على بلاغات وردت لها من بعض المواطنين بمحلية شرق النيل، من ضبط خلية مكونة من خمسة أشخاص تصنع القنابل الحارقة وتوزعها على محليات الخرطوم بواسطة عربة صالون خصصت لهذا الغرض.


وقال الناطق الرسمي باسم قوات الشرطة، اللواء هاشم علي عبدالرحيم، وفقاً لوكالة السودان الرسمية للأنباء، إن معلومات توفرت للشرطة تفيد بضلوع تلك المجموعة في صنع القنابل.


وأشار إلى مداهمة الشقة المرصودة بمحلية شرق النيل، وتم العثور على"47" قنبلة حارقة مُعدة وجاهزة للاستعمال، إلى جانب العديد من القنابل في طور الإعداد.


وأعلن هاشم ضبط الشرطة جهازي لابتوب وخمسة أجهزة موبايل، كما تم القبض على خمسة أفراد من المتهمين أقروا في أقوالهم بأنهم يقومون بإعداد وتجهيز القنابل الحارقة، ويقومون بتوزيعها بمحليات شرق النيل وأم درمان وبحري، بهدف استخدامها أثناء التظاهرات أوقبلها لزعزعة الأمن والاستقرار.


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة وفتح بلاغ في مواجهة المتهمين بقسم شرطة حلة كوكو، تحت المواد "67/63/69" من القانون الجنائي تحت إشراف النيابة.


وأكد المتحدث باسم الشرطة، هدوء الأحوال في جميع ولايات السودان خلال يوم الجمعة، عدا بعض التجمعات المتفرقة في بعض أنحاء ولاية الخرطوم، وتعاملت معها قوات الشرطة بكل احترافية وتم فضها دون حدوث أي خسائر بشرية أومادية.


 



سونا


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."