آخر تحديث للموقع :21:27


الزكاة بكسلا تدشن نفرة البركة بنحو 86 مليون جنيه

جماع امتدح أداء العاملين بديوان الزكاة في الجبايات والأنعام والزروع
دشن والي كسلا، آدم جماع، يوم الأربعاء، نفرة البركة الكبرى للمصارف والمشروعات التي نظمتها أمانة ديوان الزكاة بالولاية، بكلفة بلغت 86,723,350 لـ92,723 مستفيداً، بحضور الأمين العام لديوان الزكاة الاتحادي، محمد عبدالرازق.

وامتدح والي كسلا لدى مخاطبته حفل التدشين، أداء العاملين بديوان الزكاة في الجبايات والأنعام والزروع التي تعود في شكل مشروعات تنموية للأسر المتعففة، ووجه بتمثيل المرأة في اللجان الزكوية بنسبة 30%، داعياً إلى العدالة في إعطاء المستحقين.

من جانبه أشار الأمين العام لديوان الزكاة، محمد عبدالرازق، إلى أهمية تفعيل وتدريب اللجان القاعدية للزكاة وإفراد مساحة لمشاركة المرأة لتحقيق تغطية شاملة للأسر المستهدفة، مبيناً الاهتمام بطلاب الخلاوى، وكفالة الطلاب واستجلاب تقاوى محسنة للمزارعين.

كما خاطب الاحتفال النور مصطفى رزق الله، أمين ديوان الزكاة بالولاية، مرحباً بالحضور.

وأشار إلى مشروعات الديوان خلال الفترة السابقة من تقديم دعم اجتماعي ومشاريع إنتاجية، بجانب استمرارية الراعي والرعية وكساء الخلاوى وإطلاق سراح السجناء وغيرها من المشروعات، التي تسهم في إعانة الأسر المتعففة.

من جانبه امتدح الباقر محمد نور، معتمد محلية ريفي خشم القربة، جهود ديوان الزكاة في تأصيل الرسالة الاجتماعية، مشيراً إلى أن النفرة ستعين على تخفيف أعباء المعيشة.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."