آخر تحديث للموقع :21:41


شراكة بين "الخرطوم" و"الشروق"

الفريق السر قال إن (الشروق) تستخدم أفضل الأنظمة في نقل الأحداث
أكد وزير الثقافة والإعلام والسياحة الهادي حسن عبدالجليل الناطق الرسمي لحكومة ولاية الخرطوم، أهمية تضافر الجهود الإعلامية عبر الشراكات في تقديم رسالة إعلامية تخدم وتعالج قضايا ولاية الخرطوم في المجالات كافة.


وأشار إلى أن كثافة سكان الولاية الكبيرة، تحتاج إلى تغطية إعلامية واسعة الانتشار، والاتفاق على عدة بنود لتوقيع مذكرة تفاهم وإقامة مكتب "الشروق" في ولاية الخرطوم.


وامتدح عبدالجليل خلال زيارته لمقر قناة "الشروق"، يوم الثلاثاء، دور القناة في إعداد رسالتها الإعلامية بكل احترافية وتغطية أوسع.

وثمَّن جهود القناة في مشاركتها الإعلامية في حملة النظافة الكبرى وإصحاح البيئة عبر مشروع "السبت الأخضر"، وتغطيتها لأهم أحداث وماجريات القضايا بالولاية.


من جانبه، قال المدير العام لقناة الشروق الفريق شرطة السر أحمد عمر، إن توقيت الزيارة تزامن مع وضع الخارطة البرامجية للقناة والتي ستشهد مساحات لتغطية أحداث وقضايا الولاية.


وأشار إلى أنظمة العمل بالمحطة والتقنية العالية في استخدام صحافة الموبايل في تغطية الأحداث عبر المراسلين داخل القطر وخارجه، معرباً عن استعداد القناة لتقديم التعاون المشترك عبر الاتفاق الإعلامي الشامل في تغطية ملفات ولاية الخرطوم وتقديم رسالة إعلامية متميزة.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."