آخر تحديث للموقع :14:30


سفير سوداني جديد بالنمسا

السفير قدم أوراق اعتماده لعدد من مديري المنظمات الدولية بفينا
قدم سفير سوداني جديد لدى النمسا والمندوب الدائم لمكتب الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى بفينا السفير ميرغني أبكر الطيب، أوراق اعتماده ليوري فيديتوف مدير مكتب الأمم المتحدة بفيينا إنابة عن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غويتريس.


كما قدم الطيب أوراق اعتماده للمدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) لي يونغ، وللمدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية يوكيا أمانو، وكذلك إلى المدير التنفيذي لمنظمة معاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية لازينا زيربو، وأخيراً لمارتن كريتنر عميد أكاديمية مكافحة الفساد.


ونقل المندوب الدائم للسودان لمكتب الأمم المتحدة والمنظمات الأخري بفينا، تحيات وزير الخارجية د. الدرديري محمد أحمد للمديرين العامين للمنظمات آنفة الذكر.


وشدد الطيب على أهمية الدعم الفني والتدريب وبناء القدرات للسودان من خلال الفرص التي تقدمها هذه المنظمات للدول لاسيما الأقل نمواً منها، كما عبر عن دعم السودان لجهود تلك المنظمات تحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة، وطالب بإيجاد فرص للسودانيين بالمنظمات الدولية.


ومن جانبهم، أعرب المديرون العامون للمنظمات الدولية بفيينا، عن أهمية دور السودان المحوري خصوصاً عبر عضويته في مجالس إدارات هذه المنظمات، كما أكدوا دعمهم للسودان في المجالات التنموية والتدريبية المختلفة.





التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."