آخر تحديث للموقع :14:30


"جهاز الأمن" يدعو لخلع اليأس والقنوط للخروج من الأزمة الاقتصادية

الشيخ أعلن طرح الدولة لعدد من المشروعات الاقتصادية
قال نائب مدير جهاز الأمن والمخابرات، الفريق جلال الدين الشيخ، إن الدولة ماضية في الإصلاح وتفجير الطاقات. وأشار إلى أن أول تحد يواجه الشعب السوداني للخروج من الأوضاع الاقتصادية، هو خلع اليأس والقنوط وفرية عدم إدارة بلادنا والفساد والمفسدين.


وأكد الشيخ، خلال مخاطبته لقاءات شعبية ونوعية بولاية النيل الأبيض، وفقاً لوكالة السودان للأنباء، أن الأجهزة الأمنية لن تسمح لأحد بالتلاعب بأمن واقتصاد البلاد.


وأعلن عن جملة من المشاريع التي تخطط لها الدولة للخروج من الأزمة الاقتصادية وسد العجز في الميزان التجاري، خاصة التوسع في زراعة القمح والاتفاق مع شركات روسية لاستخراج الغاز والبترول والذهب.


وأضاف أن جهاز الأمن سيكون حارساً لهذه الخطط والمشروعات.


وتطرق لجهود السودان ومساعيه لتحقيق الأمن في دولة جنوب السودان، وأفريقيا الوسطى وليبيا، داعياً لتماسك اللُحمة الوطنية بين كافة الأحزاب والتنظيمات السياسية والحفاظ على القيم والمعاني الدينية والوطنية.


بدوره أكد والي النيل الأبيض، أبوالقاسم الأمين بركة، أهمية زيارة نائب رئيس جهاز الأمن للولاية وإطلاع القيادات السياسية والمجتمعية على مجمل الأوضاع بالبلاد.


وجدد مباركة وتأييد أهل الولاية لكل القرارات التي اتخذها رئيس الجمهورية، المشير عمر البشير، من أجل إصلاح الدولة ونهضتها وتطورها، وقال إن النيل الأبيض أعلنت تأييدها وترشيحها للرئيس البشير في انتخابات 2020.


 



سونا


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."