آخر تحديث للموقع :00:24


القوات النظامية تشارك في حملات للنظافة بشمال كردفان

حملة النظافة ستنطلق من حاضرة الولاية مدينة الأبيض
أعلن معتمد محلية شيكان بولاية شمال كردفان اللواء المرضي صديق المرضي، عن انطلاق حملات واسعة لنظافة المحلية تبدأ بحاضرة الولاية مدينة الأبيض، بمشاركة القوات النظامية والعاملين بالمؤسسات الحكومية والدستوريين والمنظمات الطوعية وأصحاب المحلات العامة.


وأشار المعتمد إلى أن الحملة تهدف لإصحاح البيئة وإزالة المخالفات وتنظيم الأسواق والتخلص من النفايات المتراكمة بالمحلية.


وقال إنهم سيعملون على التطبيق الصارم لقانون حماية البيئة وترقية البيئة الحضرية، بجانب تنظيم الأنشطة التجارية في الأسواق، مشيراً إلى ترقية الأسواق الفرعية بمدينة الأبيض وذلك لتحويل الخدمات من السوق الكبير لتكون قريبة من منازل المواطنين ولتحريك الاقتصاد المحلي.


وأبان المرضي أن الأعمال التي تقوم بها محلية شيكان من أجل مواكبة الطفرة التي تشهدها الولاية في إطار نفير نهضة شمال كردفان، داعياً الجميع المشاركة والتفاعل في حملات النظافة التي قال إنها مسؤولية الجميع.


ودعا فعاليات المجتمع كافة للتجاوب مع الحملات للمحافظة على البيئة ونظافتها، ولما تمثله مدينة الأبيض كحاضرة للولاية والوجه المشرق لها.


وأضاف معتمد شيكان أن القاعدة الجماهيرية للمحلية شاركت في اختيار مشروعاتها التنموية ووضع الأولويات وتقديم قضاياها وعكس مطلوباتها واحتياجاتها لكل إدارية حسب تطلعات المواطنين.


 



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."