آخر تحديث للموقع :21:18


جنوب دارفور تُعلن دعم مشروع الدفع الإلكتروني

تدشين مشروع الدفع الإلكتروني في مدينة نيالا
أعلن وزير المالية بجنوب دارفور، حافظ عطا المنان، يوم الأحد، وضع إمكانيات ولايته لإنجاح خدمة الدفع الإلكتروني وحيّا الجهود التي يبذلها بنك السودان المركزي لتعريف المواطنين بأهمية وسائل الدفع البديلة.

وأشار عطا المنان، خلال حديثه في افتتاح مشروع الدفع الإلكتروني بحاضرة الولاية نيالا، إلى أنهم ينظرون بعين الاعتبار والتقدير إلى أن جنوب دارفور هي الولاية الثانية التي ينظم فيها سوق الدفع الإلكتروني.

وقال إن تنظيم سوق الدفع الإلكتروني بالولاية يضع عبئاً إضافياً على حكومة الولاية ويجعلها تعمل ليل نهار لإنجاح المشروع، وأكد جاهزية وزارته لإسناد المشروع حتى يصبح واقعاً معاشاً وينداح بين الناس بوضع إمكانيات وزارته أمام القائمين على المشروع.

هذا وقد عُقد اجتماع مع منظمة "مبادرون" بحضور مدير بنك السودان المركزي فرع نيالا، تم فيه التأكيد على استصحاب دور الشباب والطلاب من أجل نشر التوعية المصرفية وخاصة خدمات ووسائل الدفع الإلكتروني.

 وأوضح الاجتماع أن الطلاب والشباب هم مشاعل العلم والمعرفة ليكونوا سفراء للدفع الإلكتروني بالولاية، للتعريف بالخدمات والتثقيف والتوعية في محليات الولاية المختلفة، وأن يكون الإشراف المباشر والرعاية بواسطة مدير بنك السودان فرع نيالا.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."