آخر تحديث للموقع :14:56


"الصحفيين" تحتفل بوضع حجر الأساس لعدد من المشروعات

معتمد شرق النيل يزور مدينة الصحفيين الأحد
تحتفل مدينة الصحفيين بالوادي الأخضر بمحلية شرق النيل بوضع حجر الأساس لعدد من المرافق الخدمية والتعليمية على يد معتمد المحلية في زيارته المرتقبة للمدينة، يوم الأحد. ويدشن المعتمد أيضاً خط مواصلات الوادي الأخضر- الخرطوم الذي توقف لفترة طويلة.


وتشمل المشروعات التي يضع حجر أساسها المعتمد مدرسة للأساس للبنين وأخرى ثانوية للبنات، ونادي الصحفيين الرياضي الثقافي. وتمثل هذه المشروعات ثمرة لمجهودات المحلية في دعم الخدمات بالمنطقة من خلال تعهد المعتمد لأعضاء اللجنة الشعبية بمتابعة الخدمات بالمدينة، وتأتي الزيارة لمتابعة المشروعات عن قرب.


وامتدح رئيس اللجنة الشعبية بمدينة الصحفيين د. عبدالله فتحي، مجهودات معتمد محلية شرق النيل واهتمامه بمدينة الصحفيين وترقية الخدمات بها، وأشار إلى أن زيارة المتعمد للمدينة التي سيصاحبها حشد جماهيري بالمنطقة ستكون فاتحة خير لمتابعة كل المشروعات، وطالب أهالي المنطقة بدعم المشروعات الخدمية.


وأوضح فتحي أن تدشين خط مواصلات الوادي الأخضر- الخرطوم، يمثل نهاية لفصول من المعاناة نتيجة تكبد المشاق في المواصلات والانتظار الطويل، وشدد على أهمية متابعة خطوط المواصلات من قبل اللجان الرسمية والشعبية.


يشار إلى أن معتمد شرق النيل كان قد تعهد لأعضاء اللجنة الشعبية من خلال زيارة سابقة بالوقوف ميدانياً على طبيعة الأوضاع بمدينة الصحفيين وأسهمت توجيهاته في إنجاح العديد من المشروعات خاصة في المجالات الصحية والأمنية بالمدينة.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."