آخر تحديث للموقع :00:44


الحسين يشدد على إحكام السيطرة على حركة الدقيق

الحسين طالب المحليات بمحاسبة المقصرين في مسألة الخبز
شدد والي ولاية الخرطوم، الفريق أول شرطة هاشم عثمان الحسين، على ضرورة إحكام السيطرة على حركة الدقيق حتى يصل للمواطن خبزاً، قال "نريد تفعيل كامل آلياتنا كولاية، وعلى المحليات استخدام كافة الصلاحيات لمحاسبة المقصرين".


ودعا الوالي المحليات والوحدات الإدارية للتنسيق المحكم والجيد مع الوكلاء عبر اللجان الشعبية، حفاظاً على حقوق المواطنين، وشكر جهاز الأمن والمخابرات الوطني خلال الفترة المنصرمة التي أوفد فيها الجهاز عدداً من منتسبيه لتنظيم حركة الدقيق من إنتاجه وحتى تصنيعه.


وأمّن الحسين خلال الاجتماع الموسع الذي عقده يوم السبت، بحضور مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني، المهندس أمن صلاح عبدالله، وعدد من المسؤولين، أمّن الوالي على ضرورة تكوين آلية إدارية على مستوى المحليات للقيام بواجبها تجاه قضية الخبز، ومتابعة التوزيع المنطقي والعادل للدقيق حتى يصل للمواطن خبزاً.


وطالب الوالي المحليات بتصنيف المخابز من حيث إنتاج الخبز، والتقيد بالمعايير المتعارف عليها من حيث الجودة والحجم، وقال "سنكافح كل عمليات تهريب الدقيق المخصص لولاية الخرطوم".


من جهته، أعلن مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطنى أن هنالك العديد من الإجراءات الاقتصادية المهمة التي تعكف عليها الحكومة، والتي من شأنها أن توفر العديد من المطلوبات، ومن بينها الدقيق، كما شدد على ضرورة مراقبة الدقيق من المطاحن حتى المستفيد الأول وهو المواطن.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."